بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا بمدينة تارجيست قررت السلطات المحلية وبعد دراسة الحالة الوبائية وانعكاساتها على مجمل المدينة ونواحيها، إغلاق جميع منافذ المدينة حتى إشعار آخر، كما منعت السلطات خروج المواطنين من المدينة والدخول إليها، على أمل التحكم في الوباء والحد من انتشاره، خصوصا بعد ظهور بؤر عائلية ناجمة عن الزيارات الأخيرة بمناسبة عيد الفطر.
هذا وتواصل السلطات المحلية بالمدينة بكافة مكوناتها عمليات تحسيس المواطنين بخطورة الوضع ، مع التأكيد على الإلزام الصارم بتدابير والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات المختصة.




إرسال تعليق