وزيرة التضامن والإدماج الإجتماعي في زيارة لمقر حزب الإستقلال بالحسيمة

  • بتاريخ : ديسمبر 18, 2022 - 1:35 م
  • الزيارات : 209
  • تزامنا مع زيارتها لمدينة الحسيمة، حلت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي، بمقر حزب الاستقلال مساء أمس، حيث عقدت جلسة عمل مع بمعية البرلماني مضيان الذي ترأس الجلسة، التي خصصت لشرح أهداف وأبعاد الزيارة التي قامت بها  للحسيمة، وكذا وضعية النساء بالعالم القروي، والتي تستدعي وقفة رجل واحد من أجل الأخذ بيدها، كما تناولت منجزات وما تحقق منذ تولي الوزيرة مهامها في حكومة أحنوش.

    وجدير بالذكر ان وزير التضامن، استمعت خلال هذه الجلسة إلى انشغالات العديد من التعاونيات الحرفية على الخصوص والتي حضرت هي الأخرى إلى مقر الحزب قد إيصال صوتها للوزيرة، التي وعدتها بإعادة النظر في بعض القرارات التي لا تخدم النساء، خصوصا بالعالم القروي.